26 Sep
26Sep

شركة تنظيف السيراميك من الغراء

شركة تنظيف شقق بجدة  نصائح لإزالة الغراء من الأرضيات السيراميك :

هناك الكثير من المنازل والبيوت الذي ترى ان الموكيت فى الأرضيات يظهر اناقة وجمالا للمنزل.

شركة تنظيف السيراميك من الغراء

شركة سهر العالمية العنوان: جدة - حي البوادي. إذ تعد شركة سهر العالمية من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وخدمات التنظيف كافة في مدينة جدة. لطلب خدمة: شركة تنظيف السيراميك من الغراء اتصل الآن على الرقم: 0556676529.


لذلك فإن الكثير من المنازل تذهب الى تركيب الموكيت فى الأرضيات خصوصا في الشهور التى يتصف فيها الجو بالبرودة في بعض الأمكان مما يؤدي الأمر بعد ذلك عند الرغبة في ازلة الموكيت من الارضيات مع دخول فصل الصيف فإن الغراء المستخدمة في تركيب الموكيت تصبح عائقا كبيرا على الشكل العام للأرضيات بسبب تبعثر اماكن الغراء فى كل مكان فى المنزل .

قد يهمك : شركة تنظيف مكيفات بجدة

افضل شركة تنظيف السيراميك من الغراء  خصم 41% اتصل الآن 0556676529 

شركة تنظيف السراميك بجدة تقدم لكم بعض النصائح المفيدة لإزالة الغراء من السراميك والأرضيات .


هناك العديد من المواد المتوفرة فى كل منزل التى تساعدك على القيام بذلك بأقل التكاليف .


معظم هذة المواد قابلة للإشتعال فيجب عليك الحرص جيدا عن استعمالها

  • الديزل : يتم استخدام الديزل عن طريق وضعة فى بخاخات رش ووضعها على الغراء بطريقة مباشرة وبكمية وفيرة وعدم تركة طويلا حتى لا يصعب عليك ازالة يحيث يتفاعل الديزل مع المواد اللاصقة ويعمل على ازابتها ولكن ذلك عند ترك الديزل فترة قصيرة ثم ازالة بسيكن المعجون او اي مادة صلبة ذو وجه حاد.

  • التنر المستخدم في اعمال الدهانات : يتم ايضا استخدامها بنفس طريقة الديزل لانها كلها مواد سائلة فا الاستخدام واحد لكن هذة المادة تميل الى الاختناق فيتوجب عليك تهوية المكان لعدم حدوث مضاعفات ناتجة من تفاعل المادة مع الغراء
  • زيوت الكنيا : نحن نفضل استخدام مثل هذة المواد لأنها أكثر امنا من غيرها ولا تصدر اي روائح من تفاعلة مع الغراء ولا يسبب تلف لاغراض البيت وليس له اثر سلبي على الأثاث الخشبي .
  • مواد ازالة طلاء الأظافر : يمكنها ايضا القيام بنفس المهمة.
  • المواد الكاوية مثل الاسييد والفلاش ومواد الستريز ولكنها تستخدم في الغالب في تسليك البالوعات وتلميع السيراميك والارضيات ولكنها مواد اكثر خطورة عن غيرها من المواد المذكورة .
  • استخدم الخل في بعض الأمور المشابهة في ذلك مثل تنظيف الغراء وتلميع الفواصل بين الأرضيات .

نحن شركة تنظيف منازل بجدة نقترح عليك هذة الطرق لكن كن حظرا عند القيام بذلك المهمة لأن بعض المواد خطرة جدا ويستوجب عليك الالتزام بالارشادات لك مادة حسب نوعية تصنيعها وطريقة العمل بها او يمكنك الاستعانة بشركة متخصصة في مجال تنظيف السراميك في العمل


بذلك ونحن نقترح عليك أفضل شركة تنظيف بجدة سهر العالمية حيث أنها شركة معروفة جدا في تلك المجال وهي احدى شركات تنظيف المنازل بجدة التى تعمل على معايير الجودة من خلال المواد المستخدمة وفريق العمل المميز وأحدث المعدات فى مجال تلميع السراميك وجلى الرخام نحن نضمن لكم جودة العمل دع التفاصيل لنا . شركة سهر العالمية

تواصل معنا عبر الهاتف الموحد : 920003618

ادارة التسويق والحجز : 0556676529

كنا في مقالنا بعنوان : 

افضل شركة تنظيف السيراميك من الغراء  خصم 41% اتصل الآن 0556676529 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.