شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض خصم 41% اتصل بنا الآن  0556676529

شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض

شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض هي من الشركات الرائدة التي استطاعت أن تثبت مدى أهميتها كما تحتل صدارة الشركات في مجال المكيفات مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى في نفس المجال ولكن هذه الشركة سعت إلى تحسين نفسها من خلال العمل الجاد.

شركة تنظيف دكت مكيفات بالرياض

شركة سهر العالمية العنوان: جدة - حي البوادي. إذ تعد شركة سهر العالمية من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وخدمات التنظيف كافة في مدينة جدة. لطلب خدمة: شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض اتصل الآن على الرقم: 0556676529.

أرادت شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض اكتساب نخبة متميزة من المتخصصين والمتخصصين في مجال المكيفات بالإضافة إلى العمالة المدربة ذات الخبرة الطويلة كما تهتم الشركة بتقديم عروض الصيانة الدورية والخصومات على قطع الغيار الأصلية المطلوبة.

مكيفات الهواء من الأجهزة الكهربائية التي لا يمكنك الاستغناء عنها سواء في الصيف أو في الشتاء، التعامل معها بشكل عشوائي أو إهمال صيانتها حتى لا تتعرض للتلف أو التلف الذي يصيبها لذلك عزيزي العميل إذا كنت تعاني من أي عطل أو أي خلل في تشغيل التكييف حاول أن تتواصل مع شركات تنظيف دكت المكيفات.

الشركة على استعداد لتقديم أحدث وأفضل البرامج العملية وطموح الشركة لا يتوقف عند هذا الحد بل تسعى جاهدة لإثبات قيمتها من خلال إدخال العديد من التطورات التكنولوجية الحديثة لمواكبة مستجدات العصر بالإضافة إلى ذلك وجود نخبة من المهندسين المتخصصين في فك وتركيب وتنظيف وصيانة المكيفات بأنواعها.

شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض

تعتبر شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض الحل الأمثل والموحد للحصول على أعلى مستوى من الخدمة حيث تقدم الشركة أفضل الوسائل الآمنة والصحية لتعقيم الأدوات المستخدمة في التفكيك والتركيب والتشغيل والصيانة حفاظاً على سلامة العملاء.

كما تقدم الشركة أقل الأسعار وأعلى جودة في المواد المستخدمة وقطع الغيار الأصلية ولا يقتصر عمل الشركة على هذا المقياس بل والتي لها أيضًا القدرة على خدمة جميع أنواع أجهزة التكييف سواء كانت قديمة أو حديثة بأحدث طرق الصيانة واستخدام أحدث الأدوات والتقنيات المتطورة كل هذا وأكثر من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والدقة والكفاءة في العمل.

شركة تنظيف دكت المكيفات 

المكيفات هي من الأجهزة الكهربائية التي أصبحت منتشرة في كل مكان وليس فقط في حدود المنزل بل يتم استخدامها في المستشفيات والفنادق الكبيرة والمطاعم الكبيرة والعديد من الأماكن المغلقة الأخرى ولهذا السبب شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض عملت على اكتساب نخبة متميزة من المهندسين البارعين والمتخصصين في هذا المجال وتعمل المكيفات على أعلى مستوى لتتناسب مع عمل الأماكن المليئة بالأفراد كالمدارس والمستشفيات ومحطات المترو والمولات وغيرهم من الأماكن الأخرى.

قد يكون هناك بعض الأعطال أو التلف في التكييف بالإضافة إلى كونه أحد الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى صيانة دورية من أجل الحفاظ على جودة عملها ولضمان عدم تراكم الغبار داخل أنابيب الفريون أو التهوية، لذلك يجب الحفاظ بشكل دوري على تنظيف المكيفات من الغبار والأتربة المتراكمة.

ما زلنا في مقالنا عن : شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض خصم 41% اتصل بنا الآن  0556676529

الأسباب التي تؤدي إلى اتساخ المكيفات

هناك العديد من العوامل التي تتسبب في اتساخ مكيفات الهواء والتي بدورها تتسبب في قلة وصول الهواء البارد أو الساخن إلى المكان، بالإضافة إلى أن المكيف لن يعمل بالكفاءة المطلوبة منه طوال فترة اتساخه، ومن بين تلك العوامل ما يلي:

تتسخ دكت التكييف من تراكم الغبار والأتربة وغيرها بوسائل عديدة والتي تتمثل غالبًا في عملية تنظيف الغرفة أو المكان الذي يتواجد بها المكيف.

كما ينصح لبعض الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية أو ضيق التنفس ضرورة القيام بتنظيف دكت المكيفات حتى لا يتسبب لهم الغبار في مشاكل كثيرة.

بشكل عام تعتبر الأحوال الجوية والظروف الجوية من العوامل التي تؤدي إلى تلوث مكيفات الهواء خاصة في بعض مواسم العام التي تسبب رياحًا محملة بالغبار.

في حالة استخدام بعض المبيدات الزراعية أو حبوب اللقاح في حدائق المنازل والفيلات حيث تتطاير لتصل إلى داخل المكيفات وأنابيب التهوية ومجاري الهواء.

كل ما سبق وأكثر يمكن أن يؤدي إلى تلوث المكيفات والهواء الناتج ولكن يصعب تنظيف دكت التكييف إلا في حالة وجود شخص ذو خبرة ودقة وكفاءة عالية وهو ما تقدمه شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض.

مميزات شركة تنظيف وصيانة المكيفات في الرياض

تعمل الشركة تحت شعار رضا العميل هو هدفنا لذلك تؤكد الشركة أنها تضم أفضل نخبة من المهندسين المتخصصين والبارعين في صيانة المكيفات، كل هذا يأتي بالإضافة إلى تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية المستخدمة واكتساب العمالة المدربة على أعلى مستوى.

كما تقدم شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض العديد من الخدمات الهامة والفريدة من نوعها لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض، ومن بين تلك الخدمات:

يتواصل العميل مع شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض في حال وجود أي خلل في تشغيل التكييف أو في حال رغبته في تنظيف المكيف.

ترسل الشركة مندوبها الخاص الذي لديه الخبرة لتحديد العمل المطلوب بدقة عالية.

يعمل المندوب على تحديد المشكلة أو العيب من أجل تحديد الفرق المختصة في الشركة التي ستقوم بإصلاح الخلل الحالي.

في حالة ضرورة تغيير أجزاء من المكيف الخاص بك، تقوم الشركة بتوفير قطع الغيار الأصلية المطلوبة بأقل الأسعار.

لا تكتفي شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض بل تمنح العميل بعد إتمام عملية الصيانة شهادة ضمان على قطعة الغيار الأصلية.

يتم التصليح ووضع قطع الغيار لفترة طويلة مع أعمال الصيانة الدورية المستمرة على التكييف الذي تم صيانته من قبل فريق مدرب.

عند الاتصال بشركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض يقوم الفريق المتخصص بالتوجه إلى المنزل والبدء بفحص فلاتر تنقية الهواء بسرعة وفحص قنوات تدفق غاز الفريون للتأكد من عدم وجود عوائق فيها.

من هناك يتم عملية تنظيف دكت التكييف، ولكن في حالة وجود انسداد في أحد الأنابيب، تقوم شركة تنظيف دكت التكييف بالرياض بتنظيفه بدقة عالية وتضمن جودة عمله قبل عملية تنظيف دكت التكييف.

شركة تنظيف وصيانة دكت المكيفات 

أما عن كيفية تنظيف المكيفات من الداخل فيتم ذلك من خلال فريق مدرب ومستعد لتنفيذ برنامج التطوير الذي طورته شركة تنظيف دكت التكييف بالرياض ويتم على النحو التالي:

يتم إزالة الغطاء الداخلي للمكيفات الهوائية.

يتم تتوصيل الاجهزه المخصصه لعمليه التنظيف داخل الدكت ومتصله بأنابيب شفط لشفط كافة الاتربة والغبار المتراكم داخل مجاري الهواء الخاصه بالدكت .

يتم وضع نهاية أنبوب الشفط داخل اماكن تخزين النفايات المخصص لتخزين الاتربه والغبار الذي تم سحبة اثناء عمليه التنظيف والتخلص بعد ذلك منها  في الاماكن المخصصه لها.

بمجرد الانتهاء يتم تجفيف جميع أجزاء مكيف الهواء بإحكام والتأكد من اعادة تركيب الاجزاء بالشكل الصحيح

شركة تنظيف المكيف الشباك بالرياض

تسعى شركة تنظيف دكت التكييف بالرياض إلى تحقيق شعبية كبيرة على أوسع نطاق من خلال أجهزتها الخاصة كما أنها تقدم أسعارًا رائعة تناسب جميع العملاء مقارنة بشركات التنظيف الأخرى كما أنها تقدم عروض الصيانة الدورية وخصومات كبيرة في جميع قطع غيار أصلية.

وتعد تنظيف المكيفات الشباك من الأشياء الهامة التي يجب الحرص كل الحرص على تنظيفها بشكل مميز وجيد حتى لا تلحق الضرر ببعض الأشخاص الذين لديهم حساسية ضد الغبار والأتربة، حيث أن الأتربة اللاصقة في تلك الأنابيب من الممكن أن تسبب في خروج الهواء البارد محمّلًا بالأتربة.

شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية بالرياض

في البداية يقوم فنيون الشركة بتغطية مجاري الهواء حتى لا تنتشر الأوساخ ثم تبدأ عملية تنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للتكييف المركزي للتأكد من عدم خروج الأوساخ منها إلى القناة وإفساد عملية التنظيف، بعد التأكد من نظافة الجزء الداخلي والخارجي للتكييف المركزي نبدأ عملية غسيل وتنظيف المجاري وإزالة الأوساخ منها حتى تصبح القناة نظيفة 100٪.

أما عن كيفية معرفة ما إذا كان المكيف يريد أن يتم تنظيفه أم لا، فبعد تركيب التكييف المركزي ستلاحظ بعد عدة أشهر أن أداء التكييف أصبح ضعيفاً وأن درجة حرارة المكان ارتفعت بالرغم من أن التكييف يعمل بشكل مستمر وانخفض تدفق الهواء ودرجة حرارة الهواء الخارج من التكييف ليست باردة، فهنا تضمن أن التكييف المركزي يحتاج للتنظيف من الداخل والخارج، مع قنوات التنظيف للعودة إلى الأداء الممتاز والعالي.

تتراكم الأوساخ والغبار بالتأكيد على الخارج والقنوات والفلاتر مما يجعل من الصعب على الهواء البارد مغادرة مكيف الهواء والوصول إليك أيضًا، عندما يخرج الهواء من الفلتر الأول، فإنه يصطدم بكمية من الأوساخ والغبار التي تسد مروره بسهولة، مما يتسبب في انخفاض الضغط وزيادة درجة الحرارة.

ولكن بعد التنظيف والغسيل وإزالة الأوساخ، يبرد الهواء ويصل إليك مباشرةً دون أي عائق.

فنى تركيب وتنظيف المكيف اسبيلت بالرياض

يعتبر تنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية بجميع مدنها واحيائها وخاصة مدينة الرياض من الأمور المهمة لكثير من المواطنين لذلك هناك عدد كبير من شركات تركيب أجهزة التكييف في الرياض انتشرت في الفترة الأخيرة ولكن شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض هي أهم تلك الشركات والتي تقدم العديد من الخدمات المميزة.

من أكثر المكيفات المنتشرة في تلك الفترة هي تكييفات سبليت وتوجد بشكل كبير والتي تمتلك الأصالة والرقي والشكل الجذاب البسيط، وهي من أهم الخدمات الوقائية التي تقدمها شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض والتي تعمل على صيانة التكييف بشكل عام والحفاظ على سلامة المواطن بشكل خاص.

ولهذا السبب تعمل شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض بدورها على الحد من انتشار الفيروسات المتراكمة في مجاري هواء مكيفات الهواء والتي تسبب أمراض الجهاز التنفسي والحساسية.

خدمات شركة صيانة وتنظيف المكيفات 

هناك العديد والعديد من الميزات والمكونات التي تميز شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض وبسبب ما تقدمه الشركة فقد أصبحت الأولى في المجال وأيضاً لديها خبرة طويلة ومنذ تأسيس الشركة واستطاعت الحصول على المركز الأول ومن أبرز وأهم الخصائص التي تميز الشركة ما يلي:

تتميز شركتنا بخبرتها الواسعة التي تميزها عن الشركات الأخرى والتي تصل إلى أكثر من 20 عاماً.

لأن شركتنا لديها قدرة فائقة على فك وتركيب جميع أنواع مكيفات الهواء.

الشركة مدربة ومميزة ومحترفة في تنظيف جميع أنواع المكيفات.

تمتلك الشركة فريقًا كبيرًا ومتخصصًا من أكثر العمال كفاءة.

يتميز فريق العمل بكفاءته وأنه يقدم جميع أعماله على أعلى مستوى وأفضلها.

لأنها تجري تدريبات للموظفين وهي مسؤولة عن أفضل الخبراء وأعظمهم.

اعتماد الشركة على استخدام التقنيات والآليات المتطورة.

تمتلك الشركة أحدث وأرقى المعدات التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات.

تقدم شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض جميع خدمات تركيب التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بأقل تكلفة.

لدى الشركة المهارة والبراعة الكاملة في تنظيف كافة أنواع المكيفات.

الاهتمام الجيد بالتنظيف الشامل للتكييف بجميع أجزائه.

السرعة العالية في القيام بأفضل الأعمال وهذه شهادة العملاء.

سهولة التواصل مع العميل وتلبية متطلباته.

نقدم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات والخصومات.

خطوات التواصل مع الشركة

لكي تتمكن من التواصل مع شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض يجب عليك اتباع العديد من الخطوات الهامة ليصل إليك فريق الشركة لعمل كافة أنواع الصيانة المطلوبة، والخطوات كالتالي:

يجب على العميل الاتصال بالأرقام الخاصة بشركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض.

سوف يستجيب مسؤول خدمة العملاء للاتصال.

سيرحب بك الموظفون ويقدمون لك الخدمة التي تقدمها الشركة.

سيتم إبلاغ العميل أيضًا بجميع الاستفسارات والتفاصيل.

سوف يتم الذهاب لعنوانك لإرساله إلى الموظفين عند وصولك وبدء التفتيش.

بعد الانتهاء من الفحص يتم تحديد موعد مع العميل الأسعار التي نقدمها.

وعندما يوافق العميل تبدأ الشركة في تجهيز جميع الأدوات التي تعمل عليها.

عند وصول فريق عمل الشركة سيتم تنظيف التكييف وبعد ذلك سيبدأ العمال في تركيب مجرى الهواء.

أخيرًا نعمل على ربط التكيف بالتيار الكهربائي.

النصائح والارشادات 

هناك عدد كبير من الإرشادات والنصائح المتاحة والتي يتم اتباعها لحماية والحفاظ على التكيف من أي ضرر أو خطر قد يصيبها، ومن التعليمات التي تقدمها شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض ما يلي:

لحماية التكيف وعدم تعريضه لأشعة الشمس يوصى بتثبيته في مكان مظلل.

لأن ضوء الشمس يتعلق بجودة وكفاءة تكييف الهواء.

لمنع تسرب مكيف الهواء يوصى بغلق كل من الأبواب والنوافذ.

يوصى بعزل المنزل لأنه يساعد على الاحتفاظ بالهواء النقي ومنعه من الهروب إلى الخارج.

يوصى بخفض الستائر عند تشغيل التكييف.

عند إيقاف تشغيل التكييف وعدم تشغيله يوصى بتغطيته لحمايته من العوامل الجوية.

ينصح بشراء غطاء التكييف المتوفر بألوان وأحجام مختلفة.

ينصح بالاستعانة بشركة تركيب مجاري التكييف بالرياض مثل شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض.

ستكون تلك الشركة واحدة من أقدم الشركات العملاقة والدقيقة يجب أن تتعاون وتتواصل معها ولا تتردد لأنها من أفضل الشركات وأكثرها كفاءة.

يوصى بشراء أفضل أنواع المكيفات حيث يمكنها العيش معك لفترة أطول، عندما يتوقف التكييف عن العمل يوصى بإصلاحه وصيانته على الفور.

الاسئلة الشائعه

س/ هل تقدم شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض خدمات أخرى غير تنظيف المكيف؟

ج/ نعم تقدم العديد من الخدمات منها تنظيف المكيف من الداخل والخارج والقيام بتنظيف مجرى الهواء وتغيير فلاتر التكييفات.

س/ هل تقدم تلك الشركات أي نوع من أنواع العروض؟

ج/ نعم، فهي تقدم العديد من العروض من بينها أنها تقوم بعمل خصومات خاصة في بعض أيام من السنة، كما أنها تقدم شهادات ضمان على تنظيف المكيفات وهذا ما لا يفعله الكثير من الشركات الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية، ومن بين الخدمات أيضًا ما يأتي:

تركيب تمديدات للمكيفات سواء كانت مركزية أو غيرها.

تركيب مكيفات من البداية وإجراء كافة التوصيلات.

القيام بتركيب دكت أخرى للمكيف.

س/ ما هي أنواع دكت التكييف؟

ج/ يوجد أنواع من أنواع دكت التكييف وهم:

دكت تكييف نييون.

دكت تكييف سابك.

دكت تكييف أوسكار.

دكت تكييف سابك.

س/ ما أهم ما يميز الشركة؟

تتميز الشركة بالمواد التي تستخدمها ومن بينها:

توفر مواد تعقيم ومطهرات مقاومة لفيروس كورونا وتمنع انتشاره داخل مجاري الهواء.

كما يوفر مزيلًا للروائح ناتجًا عن فضلات الفئران، وتسوس الطيور، والفئران الميتة، والعفن وغيرها الكثير ويقوم بتنظيفها بشكل كامل.