منذ فتح أبوابنا ، نحن ملتزمون بتقديم خدمة بأعلى جودة ، مع إيلاء اهتمام خاص للعمل بكفاءة مع الحفاظ على خطوط الاتصال مع عملائنا واضحة وموجزة. مهمتنا في سهر العالمية بسيطة: تقديم خدمات عالية الجودة في الوقت المناسب. يلبي فريقنا الاحتياجات المحددة لكل مشروع لضمان التميز. نأمل أن تجد ما تبحث عنه. لمزيد من المعلومات أو للاستفسارات العامة ، لا تتردد في التواصل اليوم.

شركة سهر العالمية  image
تأسست سهر العالمية عام 1992 وهي مؤسسة محلية من مواليد جدة تمتلك المؤسسة أحدث التقنيات و المعدات في مجالات متعددة حيث تقوم سهر العالمية بإتقناء وتحديث المعدات و التقنيات اللازمة باستمرار لتقديم الخدمات لعملائها بأفضل كفاءة.




حلول ومعالجة كافة الخدمات المنزلية

، حيث تميزت سهر العالمية بتقديم الخدمات المنزلية ( مكافحة الحشرات | تنظيف المنازل | تنظيف المفروشات و الاثاث | نقل الاثاث | تنظيف خزانات المياه ومعالجتها وعزلها وكشف تسرب المياه ) وفي الآونة الاخيرة تطورت المؤسسة لتضم أعمال التكييف وحلول الهواء الداخلي لتقدم لعملائها خدمه متميزة في مجال تنظيف مكيفات الهواء وتنظيف وتعقيم مجاري الهواء للمكيفات المركزية والقيام بأعمال التعقيم للمنازل و المكيفات.



استوحت المؤسسة اضافة العديد من الخدمات اليها نتيجة نقص الوعي بأهمية جودة الهواء الداخلي بالمنازل و المنشآت ومنذ تلك اللحظة وقامت المؤسسة بتدريب جميع الفنيين لديها على افضل اساليب تقديم الخدمات لعملائها للمضي نحو بيئة افضل وبالتالي تحسين الصحة وتحسين حياة عملائها ، نعتبر انفسنا شركاء لنشر الوعي بأهمية حياة افضل لصحة اكثر .

مهمتنا:
تقديم الخدمات المنزلية بأفضل كفاءة باختيار افضل التقنيات والمنتجات الصحية .
نعمل في مجالات ( نقل الاثاث ، تنظيف المنازل و المنشآت التجارية ، تنظيف المكيفات بجميع انواعها بنفس الموقع ، مكافحة الحشرات والآفات ، تنظيف وتطهير وتعقيم خزانات المياه ، تنظيف مجاري الهواء للمكيفات المركزية ، شركة نقل عفش بجدة .تعقيم وتطهير المنازل والفيلات و الشركات.).



هدفنا :
الارتقاء بمستوى الخدمات المنزلية ، و العناية بعملائنا وأُسرهِم ، وخلق بيئة صحية خالية من الآفات و الحشرات .

لماذا نحن:
خبراتنا في جميع الخدمات التي نقدمها لعملائنا منذ 28 عام.
جميع المنتجات التي نستخدمها في خدمات التعقيم و التنظيف عالية الجودة وآمنه للأطفال و الحيوانات الاليفة .
خدمة عملاء متميزة حتى ما بعد الخدمة.
فريق مهني محترف ومتخصص لكل الخدمات التي نقدمها لعملائنا.
نحن نعمل طبقاً لقواعد وقوانين المملكة ويمكنك دائماً الاعتماد علينا في العديد من الخدمات المنزلية.
ما نتميز به : نتطور يوماً بعد يوم ويرجع ذلك الي الاستماع الدائم لمقترحات عملائنا ، ومعرفة اسباب تخوفهم لكي نتمكن من تقديم افضل الحلول والأساليب الأمنه نحن دائماً نفتخر بشهادتكم ونستمر في البحث عن احدث التقنيات لتوفير افضل خدمه للعميل.