شركة تنظيف مسابح بجدة خصم 41% اتصل الآن  0556676529

شركة تنظيف مسابح بجدة تنظيف وتعقيم برك السباحة 

شركة تنظيف مسابح بجدة وتعقيم برك السباحة سهر العالمية لتنظيف مسابح بجدة نعتز بتوفير العديد من الخدمات المنزليه المتنوعه ونهتم بجعل المنزل وملحقاتة اكثر راحة وصحية ان تنظيف المسابح امر هام جدا لملامسته حسم الانسان بشكل مباشر فبالتالي لابد من المحافظة علي نزدظافة ماء المسابح وبرك السباحة صحيه ومعقمة بشكل دوري من خلال فريق عمل متخصص لتنظيف المسابح بجدة سواء بصفه دوريه او زياره واحدة نهتم بجعل مسبحك معقم ونظيف وخصوصا في هذه الايام للحد من انتشار الميكروبات ولذلك نتشرف بخدمتكم دائما في تنظيف مسابح المنازل والفلل والفنادق ومسابح الاستراحات والنوادي الرياضية خدمة مميزه وفنيون متخصصون لتنظيف وتعقيم وتطهير برك السباحة بجدة تعتبر شركة صيانة مسابح بجدة 

شركة تنظيف مسابح بجدة

افضل صيانة مسابح بجدة

تتعرض المسابح إلى العديد من الأعطال والتلفيات التي تحتاج إلى تنفيذ خدمة صيانة المسابح حتى نتمكن معالجة هذا العطل الذي يحدث بطريقة احترافية لكي يحصل العميل على أفضل خدمة، لذلك وفرت لنا شركة صيانة مسابح بجدة فني محترف للقيام بكافة الإصلاحات عن طريق استخدام أحدث المعدات حتى تساعد على تنفيذ المهمة في أسرع وقت، وتقديم أفضل نتيجة للعميل دون حدوث أي عيوب أو أخطاء.

كما توفر شركتنا أفضل برامج الصيانة حتى يختار العميل النظام الذي يناسبه، حتى نتمكن من معالجة كافة الأجزاء التالفة بطريقة مميزة، نقوم بإرسال فريق عمل متخصص لفحص ومعاينة المسبح بشكل دقيق حتى نتمكن من تحديد الأجزاء التالفة، لكي يتم عمل صيانة متميزة لهذه الأجزاء التي تحتاج إلى تغييرها من خلال استخدام أجود القطع.

شركة تنظيف مسابح بجدة

تعتبر خدمة تنظيف المسابح من الأمور الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها لأنها تساعد على التخلص من الجراثيم والملوثات التي توجد بداخله، من خلال استخدام أفضل المواد الفعالة، مع انتشار فيروس كورونا اللعين في الفترة الحالية التي نعيشها، نحتاج إلى تنظيف المسابح بشكل دوري للحفاظ على سلامة الأشخاص، مع شركتنا سوف تحصل على أفضل الخدمات وتكون بأقل الأسعار التي تكون ملائمة مع جميع المستويات.

  • تمتلك أجهزة حديثة تساعد على تنظيف جميع أجزاء المسبح، بصورة عالية الجودة دون حدوث أي أضرار.
  • كما تعتمد على عمالة مدربة لديها قدرة عالية وإمكانيات مميزة للتعامل مع جميع أنواع وأحجام المسابح، حتى تحصل على خدمة مميزة في أسرع وقت ممكن، بشكل آمن وسليم.
  • كذلك تعمل على إلغاء تنشيط البكتريا، التي تتواجد بمياه المسابح حتى نضمن سلامة الأشخاص.
  • أيضا نتمكن من إزالة جميع المواد العضوية، حيث لا يمكن القضاء عليها أثناء عملية ترشيح المياه.
  • نوفر لكم كافة الضمانات الشاملة على جميع الخدمات إذا كانت تنظيف وصيانة المسابح حتى نستطيع أن نعالج كافة المشاكل في أسرع وقت ممكن، بمجرد التواصل معنا لطلب الخدمة المراد تنفيذها.

ما هي الطرق المتبعة من أجل تنظيف مسابح بجدة؟

استطاعت شركة صيانة مسابح بجدة أن توفر الكثير من الطرق اللازمة التي تساعد في تنظيف المسابح بطريقة مميزة واحترافية وهي كالتالي

أولا استخدام أجهزة الشفط الحديثة

تستخدم شركتنا افضل نوع من أجهزة الشفط التي تساعد في عملية تنظيف المسابح، حيث تتم هذه العملية بعد شحن المياه بالكامل وتفريغها بطريقة فعالة، حيث نقوم بشفط الجراثيم والأوساخ التي تتراكم داخل المسبح بشكل مبالغ فيه، هذا الجهاز يعمل بأفضل صورة ممكنة ويتخلص من تلك الأشياء بشكل نهائي، دون أن تتدخل العمالة في تنظيفها، لذلك من أهم مميزات الشركة أنها تعتمد على أفضل الوسائل والأساليب الحديثة.

ثانيا استعمال أجهزة البخار المميزة

تساعد هذه الأجهزة في عملية تعقيم مياه المسابح، حيث تعتبر من الأجهزة العالمية المتطورة وأفضل وسيلة ممكنة في تنظيف المسابح لأنها تمتلك العديد من المميزات التي تميزها عن الأجهزة الأخرى، هذه العملية تتم بعد عملية شفط الأتربة والجراثيم، حيث يقوم بتعقيم المياه بطريقة احترافية للحفاظ على سلامة أفراد أسرتك.

ثالثا مرحلة التعقيم

تعقيم مسابح بجدة

تعتبر من أهم المراحل المستخدمة خاصة في الفترة الحالية التي نعيشها بسبب انتشار فيروس كورونا اللعين الذي أدى إلى وفاة كثير من الأشخاص حول العالم، لذلك وفرنا لكم أحدث الأجهزة والمواد الفعالة التي تساعد على تطهير وتعقيم مياه المسابح، حيث يتم في هذه مرحلة تنظيف المسابح من الأتربة والشوائب التي تتواجد داخل المحبس، ونقوم بإضافة نسبة بسيطة من الكلور حتى نحصل على أفضل جودة للمسابح.

شركة صيانة مسابح بجدة

تقدم شركتنا أفضل الطرق الحديثة التي تستخدم في صيانة المسابح، حتى نتمكن من معالجة التلفيات والأعطال التي تحدث عن طريق استخدام المعدات والأجهزة الحديثة، كل هذا يتم من خلال فريق عمل متخصص لديهم خبرة كبيرة في إصلاح العيوب، حيث وفرت هذه الشركة دورات تدريبية تساعد على رفع كفاءة العمالة للتعرف على قواعد أصول العمل والتطورات التي تحدث لكي يحصل العميل على أداء فعال ودقة مميزة في تقديم الخدمة، كما نوفر لكم نظام متميز للحصول على أفضل خدمة تعقيم مياه المسبح حتى نتخلص من الفيروسات والجراثيم، للحفاظ على سلامة الأفراد.

ما زلنا في مقالنا عن : شركة تنظيف مسابح بجدة خصم 41% اتصل الآن  0556676529

ارخص شركه تنظيف مسابح بجده

تهتم شركتنا بتنظيف جميع الأجزاء المهمة داخل المسبح، لأن تعتبر خدمة صيانة دورية لحمامات السباحة من الأمور الضرورية، التي تساعد في المحافظة على المياه من الأضرار أو التلوث الذي يتعرض له، هي كالتالي

  • نقوم بتنظيف الماسورة المسؤولة عن تصريف المياه بشكل جيد.
  • كما نتمكن من تنظيف مضخات المياه بطريقة احترافية، هذه العملية تسمى بنظام تنقية المسابح.
  • كذلك نوفر لكم أجود أدوات الصيانة التي تساعد في إصلاح كافة التلفيات التي تحدث لحمامات السباحة.
  • أيضا نقوم بعملية تنظيف دوري لجميع أجزاء المسبح حتى نتخلص من الأوساخ والفيروسات التي تسبب ضرر كبير على صحة الأشخاص، عن طريق استخدام مواد تعقيم وتنظيف ذات جودة عالية.
  • نتمكن من ضخ مواسير المسابح لكي تساعد على إزالة الأوساخ والجراثيم التي تتراكم بداخلها.

كل هذه الخدمات التي نقوم بها تتميز بجودة عالية، حيث تكون بأسعار رمزية تكون ملائمة مع جميع الفئات، أيضا نوفر لكم أقوى العروض الحصرية والتخفيضات المذهلة على جميع الخدمات التي تصل لنسب معينة حتى يستفاد منها جميع العملاء التي تتعامل معنا.

افضل شركة مسابح في جدة

  • تمتلك أفضل الأجهزة والمعدات التي تساعد في صيانة المسابح، هي ليست مقتصرة على عملية الصيانة فقط بل تهتم بتنظيف المسبح بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

  • تعتمد على فريق عمل لديه خبرة كبيرة في صيانة وتنظيف المسابح بطريقة احترافية إذا كانت داخل المنازل أو القرى السياحية وغيرها من الأماكن.
  • كما تعتبر شركة صيانة مسابح بجدة من أوائل الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، جعلتها أن تتعامل مع كافة المشاكل التي يتعرض لها الشخص، حيث نتمكن من إصلاحها في أسرع وقت ممكن.
  • كذلك نوفر لكم خصومات متعددة وعروض مميزة تصل لنسب مذهلة يمكن لجميع العملاء الحصول عليها.
  • أيضا نقدم أفضل خدمة عملاء لديها قدرة عالية في الرد على جميع الاستفسارات لأنها متوفرة لدينا خلال 24 ساعة لتلقي الخدمة وتنفيذها في أسرع وقت ممكن، ويمكننا حل جميع الشكاوى التي يعاني منها العميل.
  • استطاعت شركتنا أن تقوم بالكشف عن لون ورائحة المياه داخل المسبح من خلال خبراء متخصصين عن طريق استخدام فلاتر ذات جودة عالية.
  • تقوم شركتنا بتقديم أفضل خدمة صيانة للفحص عن التركيب الكيميائي للمياه داخل المسابح، لكي نتأكد من تواجد خلل أم لا، حيث نوفر لكم خدمات أخرى متميزة.



ما هي خطوات صيانة مسابح في جدة؟

تمتلك شركة صيانة مسابح بجدة مجموعة من التقنيات الحديثة والوسائل العلمية التي تساعد في صيانة المسابح من خلال الخطوات التالية، التي يقوم بها خبراء متخصصين لديهم خبرة كبيرة في صيانة وتنظيف المسابح، عن طريق خطط مدروسة وهي كالتالي

  • تستخدم شركتنا مجموعة من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد في التخلص من الشوائب والأتربة التي توجد داخل المسبح.
  • كما أنها تحرص على عدم استخدام مواد كيميائية حتى لا تسبب أي ضرر لمياه المسابح.
  • كذلك نتمكن من عمل صيانة مسابح فيبر جلاس عن طريق اختبار المياه.
  • أيضا تعتمد على معدات وأدوات حديثة تستخدم في صيانة المسابح بمنتهى الدقة والاحترافية.
  • نوفر لكم أفضل المنظفات والفرش التي تستخدم في تنظيف المسابح حتى نتمكن من إزالة الطحالب والجراثيم.
  • يوجد مرشحات متعددة لمياه المسبح حتى نتأكد من تنقية المياه بداخلها، للتأكد من تنظيفها بشكل دقيق.
  • كما نتمكن من استخدام خراطيم المياه عند صيانة المسابح من أجل معرفة نسبة ضغط المياه داخل المسابح.

شركة نظافة مسابح بجدة

تهتم شركتنا بخدمة نظافة المسابح حتى يحافظ عليها من الأضرار والتلوث التي تتعرض لها، لذلك تعتمد على فريق عمل لديه كفاءة وقدرة عالية في تنظيف المسبح بشكل جيد، كما نوفر لكم العديد من الطرق الحديثة والتقنيات المميزة حتى يحصل العميل على أفضل خدمة تنظيف المسبح وهي كالتالي

  • تعتمد شركتنا على أحدث الأجهزة التي تساعد على تنظيف المسابح، بمستوى عالي من الجودة.
  • كما توفر أفضل مواد التنظيف التي تساعد في التخلص من الأتربة والجراثيم بمنتهى الدقة والاحترافية.
  • كذلك تلتزم بالمواعيد التي تم الاتفاق عليه مع العملاء حتى نتمكن من إنجاز المهمة المطلوبة في أقل وقت ممكن، تكون بأرخص الأسعار.

اسعار تنظيف المسابح بمدينة جدة

تسعى شركتنا على توفير أجود الأجهزة والطرق التي تساعد في تنظيف المسابح بطريقة جيدة، حيث نتمكن من تطوير كافة الخدمات التي نوفرها لكم بشكل دوري حتى تتماشى مع العصر الحالي، كما تعتمد هذه الشركة على عمالة مدربة لديها كفاءة عالية وقدر عالي من التميز، حتى يحصل العميل على أفضل خدمة ممكنة، دون أن يسبب ضرر أو خطر للمسابح، لذلك فلا تتردد أن تتواصل معنا عبر خدمة العملاء أو الموقع الإلكتروني لتحديد الخدمة المطلوبة والإسراع على تنفيذها.

افضل معلم سباك بجدة لصيانة المسابح

تعتمد شركتنا على معلم محترف لديه خبرة كبيرة في صيانة المسابح بطريقة احترافية حتى تساعد على معالجة كافة المشاكل التي تحدث داخل المسبح، حيث نتمكن في التعامل مع جميع أنواع المسابح، ومن أهم الخدمات التي يقوم بها معلم سباك كالتالي

  • يقوم بمعالجة مشكلة تصريف المياه والخلل الذي يحدث بالشبكات التي تكون مسؤولة عن توزيع المياه داخل المسبح، هذا يتم عن طريق استخدام معدات وأدوات حديثة لإصلاح كافة المشاكل.
  • كما نتمكن من استعمال أجود المعدات والتقنيات الحديثة للحصول على أفضل خدمة صيانة مسابح.
  • كذلك تمتلك خدمات متميزة في مجال صيانة المسبح، تكون بأسعار معقولة مناسبة مع جميع المستويات.
  • أيضا تعتمد على إمكانيات مميزة وقدرات عالية تساعد على إصلاح كافة أجزاء المسبح الذي يوجد به أي تلف.

تكلفة عزل المسابح التي توفرها شركة عزل مسابح بمدينة جدة

توفر شركتنا أجود أنواع مواد العزل التي تساعد على حماية المسابح من حدوث مشكلة تسربات المياه، التي ينتج عنها أضرار ومخاطر كثيرة منها تآكل في البنية التحتية للمباني مما يعرضه للسقوط، لذلك يتم الإسراع على حل هذه المشكلة من خلال استخدام مواد العزل أثناء تنفيذ حمامات السباحة، يتم تكلفة سعر مادة العزل عن طريق تحديد مساحة المسبح.

أهم ما يميز شركة صيانة مسابح داخل جدة

أولا الخبرة والتخصص

تعتمد شركتنا على عمالة مدربة لديها كفاءة وخبرة عالية في صيانة المسابح، حيث تستخدم أفضل المعدات التي تساعد في إنجاز المهمة بشكل سريع، نتمكن من توفير دورات تدريبية تساعد على رفع كفاءة العمالة لتحسين الأداء العلمي وتكون على قدر عالي من الكفاءة والاحتراف، لكي نتمكن من تقديم أفضل خدمة للعملاء.

ثانيا الاجهزة والتقنيات الحديثة

تسعى شركتنا على تطوير جميع الاجهزة المستخدمة التي تعمل على إصلاح كافة العيوب التي توجد بالمسابح، كما تمتلك التقنيات الحديثة التي تساعد في معالجة التلفيات بطريقة احترافية، تكون بأرخص الأسعار المناسبة مع جميع الفئات.

ثالثا الاسعار المميزة والمصداقة

تقدم شركة صيانة مسابح داخل جدة أفضل الخدمات والأساليب الحديثة التي تساعد على تنظيف وصيانة المسابح بطريقة احترافية، ومن أهم ما يميز شركتنا هي المصداقية والجدية في العمل.

شركة تنظيف مسابح بلاستيكية بمدينة جدة

تحرص شركتنا على أنتقاء المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعدنا في تنظيف المسابح بعناية فائقة وأتقان شديد من خلال خبراء متخصصين، تحتاج هذه الخدمة إلى معاملة خاصة ومواد تنظيف ذات جودة عالية، حيث تتميز هذه الشركة بأنها تمتلك شهادات خبرة في هذا المجال، لكي يحصل العميل على أفضل خدمة ممكنة، فلا تتردد أن تتواصل معنا لتنفيذ الخدمة في أسرع وقت للحصول على المهمة المطلوبة، حيث استطاعت شركة تنظيف مسابح بلاستيكية بمدينة جدة أن تقدم لكم أفضل الحلول المثالية التي تساعد في معالجة كافة التلفيات التي تحدث للمسابح.

شركة تعقيم المسابح بجدة

تعتمد على طرق التعقيم الحديثة والأجهزة الإلكترونية التي تساعد في تطهير وتعقيم المسابح لكي نتخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم بداخلها هي لا ترى بالعين المجردة، حيث تعتبر من الأمور الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها لأنها تساعد على حماية الأشخاص من الأمراض الخطيرة، كما نوفر لكم أقوى العروض والخصومات التي تصل لنسب مميزة تختلف كثيرا عن الشركات الأخرى، هدفنا الأساسي هو توفير الراحة لجميع العملاء، وليس جمع الأموال، فلا تتردد أن تتواصل معنا لكي تحصل على كافة الخدمات في أسرع وقت ممكن.

مميزات شركة صيانة مسابح بجدة

  • تستخدم شركتنا أفضل المعدات والأجهزة التي تساعد في تعقيم وتطهير المسابح من الجراثيم والفيروسات.
  • كما تمتلك أحدث أجهزة تساعد في شفط مياه المسابح، لكي نتخلص من كافة الأضرار التي تتراكم بداخله.
  • كذلك تعتمد على أفضل أنواع المنظفات التي تساعد في تنظيف المسابح دون أن يسبب نتائج سلبية تؤثر على صحة الإنسان، حيث نتمكن من الحصول على أفضل خدمة تنظيف مسابح بأرخص الأسعار.
  • أيضا من الأجهزة المستخدمة في تنظيف المسابح هي المكانس التي لديها قدرة كبيرة في شفط كافة الأوساخ والأتربة العالقة عن طريق الخرطوم الذي يتواجد بهذه المكانس، هو يعمل على شفط كمية كبيرة.
  • توفر أفضل العروض والتخفيضات المذهلة على مدار السنة لجميع الخدمات المتوفرة لدينا، كما أنها تلتزم بالمواعيد المتفق عليها لتنفيذ الخدمة على أفضل صورة ممكنة.

شركات تنظيف وصيانة المسابح داخل جدة

تسعى دائما على تقديم الأفضل للعملاء، حتى نحصل على كسب ثقتهم بنا لاستمرارية التعامل معنا، هذا يرجع من خلال تقديم أدوات مميزة تساعد على صيانة المسابح لمعالجة التلفيات التي تحدث أثناء فترة الاستخدام، حيث نهتم بخدمة تنظيف المسابح لكي نتخلص من الرواسب والبكتريا التي تكون عالقة داخلها، إذا تم ترك المسابح لفترة كبيرة من الزمن دون تنظيفها ينتج عنها نتائج سلبية تؤدي إلى تغيير لون المياه تصبح داكنة اللون، بهذا ينتج عنه انتشار الحشرات الضارة والأمراض الجلدية، هذا يعطي مظهر غير لائق، يجب علينا الأهتمام بتنظيف المسابح بشكل دوري.

تنظيف مسابح بجدة

يجب على كل شخص يمتلك مسبح بأن يهتم بتنظيفه بصفة دورية، حيث يقوم بالاستعانة بشركة متخصصة في هذا المجال لضمان نظافة المسبح بشكل جيد حتى أن يكون خالي من الأوساخ والجراثيم التي تسبب في انتقال الأوبئة التي تصيب الأشخاص لذلك وفرنا لكم أفضل الأعمال المقدمة لجميع الأفراد وهي كالتالي

  • نقوم بتنظيف المسابح من خلال استخدام أفضل المواد الفعالة، مع الحفاظ على شكل المسبح دون أن يسبب له خدش أو تلف أثناء عملية التنظيف.
  • كما نوفر لكم أفضل المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعد في شفط الأتربة والأوساخ بطريقة احترافية.
  • كذلك تعتمد على فريق عمل يقوم بتنظيف جميع أجزاء المسبح من خلال استخدام مجموعة من المنظفات عالية الجودة بطريقة مضمونة، تكون بأرخص الأسعار التي تكون ملائمة مع جميع العملاء.

النصائح المتوفرة لدى شركة تنظيف مسابح بجدة للحفاظ على المسابح

توفر شركتنا مجموعة من النصائح حتى يساعد في المحافظة على المسابح.

وهي تعتبر من أهم الأمور المتبعة حتى نضمن أفضل نتيجة يحصل عليها العملاء، هي كالتالي

  • نقوم بفحص المسابح بشكل دقيق، حتى نتمكن من تحديد المشكلة التي يعاني منها العميل، حيث يتم توفير الضمانات الشاملة للتأكد من سلامته .
  • كما ننصحكم باستخدام أفضل المواد الفعالة التي تساعد على تنظيف المسبح، لكي تتخلص من الفيروسات المنتشرة في الفترة الحالية والبكتريا التي تتكون إذا تم تركها لفترة كبيرة .
  • كذلك يجب علينا أن نقوم بعملية تنقية مياه المسبح بشكل دوري من خلال التعاقد مع أفضل شركة صيانة داخل جدة، حتى لا يسبب في أذى كثير من الأشخاص .
  • استطاعت شركتنا أن تحصل على مرتبة الأولى لدى العملاء في مجال تنظيف وصيانة المسابح، هذا يرجع لامتلاكها إمكانيات وتقنيات حديثة للحصول على أفضل نتيجة فعالة للخدمة التي يريدها العميل .

فني مسابح بمدينة جدة

تهتم هذه الشركة بجميع الأعمال الفنية التي تخص مجال تنظيف وصيانة المسابح.

كما تعتمد على فني محترف لإصلاح جميع الأضرار التي تحدث أثناء استخدام المسبح.

عن طريق استعمال أحدث الأجهزة والمعدات.

تحرص شركتنا على توفير دورات مميزة تساعد على رفع كفاءة العمالة وارتقاء المستوى العلمي.

حتى نتمكن من تقديم النتيجة المميزة للعملاء عند التعامل معنا.

هذا يتم من خلال الخطط المدروسة والأساليب الحديثة المتبعة.

شركة تنقية مياه المسابح داخل جدة

تحرص شركة تنقية مياه المسابح داخل جدة على اختيار مواد التنظيف بعناية شديدة.

لأن عند ترك عملية تنقية المياه لفترة معينة من الزمن يسبب العديد من الأضرار والمخاطر.

لذلك نتمكن من استعمال الأجهزة التكنولوجية التي تساعد في تنقية مياه المسابح بشكل دقيق واحترافي.

حتى تكون خالية من الجراثيم والفيروسات، وتكون آمنة وصالحة عند الاستخدام.

كما نوفر لكم العروض الحصرية والخصومات التي تصل لنسب معينة يستفاد منها جميع العملاء.


انواع حمامات السباحة وأهم ما يميزها

النوع الأول حمامات سباحة سكيمر

تعتبر مسابح سكيمر من أكثر الأنواع استخداما، تتميز بصغر حجمه يكون ملائم مع جميع الأماكن.

إذا كانت ذات مساحات متوسطة أو صغيرة، حيث يكون معدل اتساخ المياه يكون محدود للغاية.

حيث يتم تثبيت كاشطات داخل المسبح لكي يتمكن من التقاط كافة المخلفات.

هذا يحدث قبل وصولها إلى المضخات الخاصة للمسابح.

كما يوجد منها النوع المتحرك الذي يمكنه أن يتحرك بشكل سريع حتى تساعد على انجذاب جميع المخلفات إليها.

النوع الثاني حمامات سباحة اوفر فلو

نتمكن من تنفيذ هذه النوعية من المسابح داخل الأماكن العامة منها النوادي والفنادق.

حيث يحدث معدل الاتساخ بشكل سريع عن الأنواع الأخرى.

لذلك يحتاج إلى وسائل متميزة تساعد على ملاحقة هذه الأوساخ التي يتعرض لها حمام السباحة، حيث يتم استخدام عملية طفو المياه التي تكون متساوية مع سطح الأرض.

يتم فصلها بشبكات ضيقة تساعد على تصفية المياه من المخلفات والفضلات.

هذه النوعية من المسابح تكلف العميل رسوم عالية عند التنفيذ عن حمامات سباحة سكيمر.

لذلك تحتاج إلى توفير مواد عزل مائي أثناء تنفيذه لأنه أكثر عرضه لحدوث مشكلة تسربات المياه.

النوع الثالث حمامات سباحة الماكينة الخارجية

هذه النوعية من المسابح تعطي مظهر جمالي وجيد للمكان.

يتم تنفيذه بشكل احترافي من خلال عمالة مدربة لديها كفاءة عالية في تنفيذ هذه النوعية من المسابح.

كما يعتمد تشغيله على استخدام آلة مميزة تساعد على ضخ المياه داخل المسبح.

كذلك تضيف تموجات على سطح المسبح، هذا يعطيه شكل جمالي.

بالرغم عن جودته العالية إلا أنه بأسعار خيالية تكون ملائمة مع الفئات تختلف كثيرا عن تكلفة المسابح الأخرى.

النوع الرابع حمامات سباحة المطاط

هو يعتبر من أنواع المسابح التي تكون مناسبة للأطفال، هو عملي جدا ويصلح لجميع المساحات.

وهذا لا يحتاج إلى حفر أرضية خاصة به داخل حدائق الفلل.

هي مصنوعة من مادة البلاستيك المطاط "PVC"، حيث يتميز بصغر حجمه، يسهل على العملاء تخزينه.

يظهر بشكل بالونة كبيرة يمكن نفخه بالهواء عن طريق جهاز متميز، ثم يتم ملئ هذا المسبح بالمياه.




ثلاثة مراحل متبعة من أجل الحصول على حمام سباحة نظيف

أولا التأكد من توازن المياه

تحتاج حمامات السباحة إلى صيانة مميزة لكي تساعد على توازن المياه بطريقة دورية.

هذه الخدمة تعمل في الحصول على مياه نظيفة خالية من التلوث.

إذا تم إضافة مواد كيميائية لهذه المياه يسبب إلى خلل كبير.

حيث نقوم بإجراء اختبارات للتأكد من جودة المياه، من خلال عمالة مدربة لديها كفاءة عالية.

كما نعلم إن إضافة الكلور يحافظ على المياه.

لكنه يسبب أيضا إلى اختلال توازنه قد يسبب مخاطر أخرى منها حساسية الجلد أو التهاب العين أثناء فترة السباحة.

ثانيا التأكد من صيانة حمامات السباحة

تحتاج المسابح إلى عملية صيانة مستمرة، لكي نتأكد من أنها تعمل بشكل جيد.

حيث أن الفلاتر والمرشحات من القطع المهمة التي يجب الأهتمام بها حتى تحافظ على المياه لأطول فترة ممكنة.

فلابد من إخراج الفلاتر اسبوعيا حتى نتخلص من الأوساخ العالقة بها.

وهذا يساعد على اطالة عمر المسبح، عن طريق صيانة دورية لها.

ثالثا تنظيف قاع وجدران حمامات السباحة

تقوم شركتنا بتنظيف المسابح من خلال استخدام منظفات فعالة.

لكي نتخلص من البقايا التي تتراكم على الجدران أو في قاع المسبح.

ويجب علينا أن نقوم بتنظيفها بشكل جيد حتى تمنع نمو الطحالب والبكتيريا.

التي تسبب نتائج سلبية وتكون خطر على صحة الأشخاص..