26 Sep
26Sep

تنظيف السجاد والموكيت 

للسجاد أهمية كبيره في تحسين مظهر منزلك امام الجميع ويعتبر من أكثر الأشياء المستخدمة فى فصل الشياء فيجب عليك الإعتناء به جيدا والمحافظة على جودة ونظافتة فعملية تنظيف السجاد والموكيت من أبسط الأمور التى يمنك القيام بها دون مساعدة الأخرين أو الإستعانة بشركات تنظيف السجاد اذا كنت تبحث عن توفير المال والمحافظة على بيتك ونظافة سجاد المنازل عليك أن تعرف جيدا .

كيفية تنظيف السجاد 

شركة سهر العالمية العنوان: جدة - حي البوادي. إذ تعد شركة سهر العالمية من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وخدمات التنظيف كافة في مدينة جدة. لطلب خدمة: تنظيف السجاد يدويا بالمنازل اتصل الآن على الرقم: 0556676529.

يجب عليك بعد الإنتهاء من استخدامك اليومي للسجاد تنظيفة جيدا بإستعمال المكنسه الكهربائية والتخلص من الغبار الناتج من الدعس والمشي علية واستخدامه لإغراض اخرى

استعمال خل الطعام مع مراعاة تخفيفة بالمياه بالقدر المطلوب

استعمل قطعة قماش للاستخدام الخل في تنظيف السجاد مع الحرص على عدم استخدام الفرش التى تؤذى السجاد مما يؤدي بك الأمر الي تلف السجاد وعدم قدرة على التحمل لفترات طويلة من الإستخدام بعدم الإنتهاء من ذلك يمكنك استخدام ماء نظيف لمسح السجاد عن طريق استخدام قطعة قماش نظيفة ايضا .

يمكنك ايضا تعطير السجاد عن طريق استخدام معطرات مخصصة لذلك او استخدام المكنسة الكهربائية للقيام بنفس الغرض عن طريق وضع المعطر او الرائحة المطلوبة داخل المكنسة والقيام بتعطير السجادة دون قلق .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.