26 Sep
26Sep

نصائح للعناية بمنزل خالي من الجراثيم 

هل تخشى من انتشار الجراثيم والبكتريا في منزلك ليس الامر بصعب عليك فقط عليك اتباع الطرق السليمة فى العناية بمنزلك والاهتمام بتنظيف المنزل بطريقة صحيحة وغير مكلفة ليس ضروري اصراف الكثير من المال مقابل الحفاظ على المنزل لذلك هناك الكثير من الطرق المثالية التى تقدمها شركة تنظيف بجدة وهي طرق جيدة وغير مكلفة ويمكنك القيام بها والحفاظ على منزلك دون الحاجه الى اهدار الكثير من المال .

 

  • يجب ان تدخل الشمس الي منزلك لمدة ساعة على الاقل يوميا مع العمل على ضرورة تهوية المنزل يوميا وتهوية الحمامات وخزائن الملابس حتى تتخلص من الفطريات والبكتريا الموجودة داخل الغرف 
  • الحرص على ان تكون الستائر الخاصة بالنوافذ اكثر ميولا للطبيعة حيث ان الستائر المصنوعة من القطن تسمع بدخول اشعة الشمس الى المنزل وفي نفس الوقت هي تحجب دخول الاتربة وهي صحية جدا للمنازل وتساعدك على الحد من انتشار الجراثيم .
  • احرص على توفير الظهور والنباتات الطبيعية داخل المنزل فهي تساعد على تنقية الهواء وتعطى ايضا منظرا خلابا وتساعد على انتشار الرائحة العطره داخل المنزل .
  • تخلص من الاشياء البدائية للتخزين وقم بتبديل الفكرة الى اشياء ذات رائحة عطرية وايضا تحافظ على الملابس من العته .
  • ابتعد عن فرش الارضيات بالموكيت والتى يصعب عليك بعد ذلك تنظيفة وهو اكثر الاماكن احتواء للفطريات والبكتريا واذا كان البيت مفروش بالفعل بارضيات الموكيت على الاستعانة بشركات متخصصة لتنظيف السجاد مثل شركة تنظيف بالبخار بجدة ولكن يكلفك الامر كثيرا .
  • اهتم بتهوية المطبخ باحدى الطرق الفعالة التى تساعدك على التخلص من الروائح وغيرها من البخار المتصاعد داخل المطبخ .


شركة سهر العالمية العنوان: جدة - حي البوادي. إذ تعد شركة سهر العالمية من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وخدمات التنظيف كافة في مدينة جدة. لطلب خدمة: تنظيف المنازل اتصل الآن على الرقم: 0556676529.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.