26 Sep
26Sep

 

تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات التي تساعد على انتشار الكثير من الأمراض وهي حشرات منزلية ويكثر انتشارها في المنازل خاصة في المطابخ وتكثر في البالوعات وأماكن الصرف وهذا ما يجعل الأمر ضروري على أن تكون الصراصير من أهم مسببات الأمراض لطبيعه البيئه التي تعيش فيها ثم تأتي الي الطعام وتترك ما تحملة من ميكروبات تؤدي الي الأمراض المزمنة مما جعل شركة مكافحة حشرات بجدة أن تطرح بعض طرق مكافحة الصراصير وتجنب حدوث أمراض وتجنب انتشار عدوى من خلالها والمحافظة على سلامة منزلك من الحشرات .

أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة تقول أنها في بعض الأوقات يسعى الناس الي الكثير من الطرق التقلدية مثال 

  • استخدام احماض مضافة الي مقدار من الحليب والسكر وهذه احدى الطرق التى تساعد على القضاء على الصراصير ولكن هناك مشكلة ان تلك الاحماض لها اضرار كثيرة يمكن ان تلحق بالاطفال فى المنازل وايضا تستغرق الكثير من الوقت ولكنها فعالة اذا قمنا بها بطريقة سليمة وتجنب وصول الاطفال الى المادة المستخدمة يمكن القيام بذلك لمدة لا تقل عن 20 يوم ويمكن رشها فى الاماكن الاكثر انتشار والاكثر ضرار مثل الارفف والاماكن الخفية من الزوايا واطراف الارضيات .
  • يمكنك استخدام مادة البي إف وهي مادة اكثر امنا وسلامة على الاطفال عن غيرها من الاحماض الضارة ويمكن استخدام كبديل امن عن الاحماض .
  • يمكن الاستعانة بالمبيدات الحشرية وهي متوافرة في اماكن مخصصة لمكافحة الحشرات ولكن لا تكثر من استخدام انواع كثيرة حتى لا تكون الصراصير مناعة ضد المبيدات المستخدمة ويجب ايضا اتباع التعليمات والارشادات لكل نوع مبيد لسلامتك وسلامة منزلك من وقوع اي ضرر .
  • استخدام المادة اللاصقة ولكنها لا تجدي الكثير من النفع لانها ليس لديها القدرة على القضاء على جميع الصراصير ولكنها تحد من انتشارها بالمنزل 

اضرار الصراصير

 

هذه الطرق يمكنك القيام بها مع الحظر الشديد من السلبيات الناتجة عنها لذلك يمكن الاستعانة بمختصين في مجال مكافحة الصراصير او شركة مكافحة حشرات بجدة للقيام بذلك على اتم ما يكون لديهم الخبرة المتوفرة والعمالة المدربة والمواد الامنه التى تساعدك على الجلوس في منزلك ولا تحتاج الى تركة حتى تتلاشي رائحة المبيدات وهذه الطريقة من افضل ما يكون .

هناك ايضا بعد الطرق الوقائية للحد من انتشار الصراصير في المنازل .

  • اهتم بتنظيف المطبخ دائما والتخلص من الدهون الناتجة من الطبخ لان الصراصير تحب الدهون وتتغذى عليها 
  • تخلص من القمامة بصفة دورية ولا تتركها فترة طويلة واجعل دائما منزلك مرتبا 
  • عالج الشروخ والفتحات بالجدران والارضيات حتى لاتحتمي بها الصراصير .
  • تأكد دائما من اغلاق واحكام البالوعات حتى لاتخرج الصراصير منها .
  • توزيع الكثير من المواد الطاردة للصراصير مثل النفتلين وغيرة من الطوارد للصراصير 
  • اهتم بتهوية المنزل كل يوم على الاقل ساعتين لتجديد الهواء بالمنزل 

سهر العالمية هي أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة وتسعى دائما لايجاد حلول بسيطة وغير مكلفة تساعدك على التخلص من مشكلات انتشار الحشرات المنزلية 


شركة سهر العالمية العنوان: جدة - حي البوادي. إذ تعد شركة سهر العالمية من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وخدمات التنظيف كافة في مدينة جدة. لطلب خدمة: مكافحة الصراصير اتصل الآن على الرقم: 0556676529.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.