أفضل خدمات تنظيف مكيفات سبليت مكة

هل أنت بحاجة للحصول على خدمات تنظيف مكيفات سبليت مكة، هل تبحث عن شركة تنظيف مكيفات متميزة بمدينة مكة؟ هل ترغب في الحصول على جودة عالية لأعمال تنظيف المكيفات؟ إليك الحل، يمكنك طلب هذه الخدمات من شركة سهر، لتتمكن بذلك من الحصول على خدمات متميزة تلبي أعلى معايير الجودة، كما أنك سوف تحصل على العديد من المزايا الرائعة عند طلبك لهذه الخدمات من شركتنا.

تحتاج مكيفات الهواء إلى تنظيف دوري، وذلك من أجل الحفاظ على أجزائها الداخلية والخارجية من الأضرار التي قد تتسبب بها الأتربة والاتساخات. وخاصة أننا في فصل الصيف ويزيد استهلاك مكيفات الهواء بمعدل كبير. والتنظيف سوف يساعد على خروج الهواء من المكيف نظيفًا وبدون شوائب كما أن رائحته سوف تكون طيبة. أضف إلى ذلك، أن المظهر الخارجي للمكيف سوف يكون جيدًا بعد تنظفيه وإزالة الشوائب والأتربة منه.

مميزات طلب خدمات تنظيف مكيفات سبليت مكة من شركة سهر

تتميز شركة سهر بفريق العمل الذي تمتلكه، حيث تمتلك الشركة باقة منتقاة من أمهر العمال والفنيين المدربين على أعلى مستوى، وعند طلبك لخدمات تنظيف مكيفات سبليت من شركتنا، فإن موظفونا الأكفاء سوف يبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك وتحديد موعد مناسب لك لتنفيذ أعمال التنظيف المطلوبة. وعندما يحين الموعد، سوف يصلك فريقنا المتميز ويتولى فحص المكيفات المراد تنظيفها بكل دقة، للتأكد من سلامتها وعدم حاجتها إلى أعمال الصيانة. وبعدها يتخذ الفريق الاحتياطات اللازمة لحماية الأثاث وباقي الأجزاء المجاورة للمكيفات من آثار التنظيف أو تناثر الأتربة أثناء التنظيف. ويتم ذلك باستخدام أغطية بلاستيكية مُخصصة لهذا الغرض.

وبعد اتخاذ كافة التدابير والحيطة اللازمة قبل البدء في عملية التنظيف، يبدأ فريق العمل بتنفيذ خطوات فك الأجزاء القابلة لإعادة التركيب في التكييف. ويتم هذا الأمر على يد مجموعة من المتخصصين الذين يمتلكون مهارة عالية في أعمال فك وتركيب المكيفات. وفور الانتهاء من أعمال فك الأجزاء القابلة للتركيب في المكيف تبدأ عملية التنظيف من الأتربة، وتُنفَذ هذه الخطوات باستخدام معدات حديثة ومتطورة، مثل مضخات الهواء التي تعمل على التخلص من الأتربة بكل سهولة وبطريقة آمنة. وفور انتهاء الفريق من أعمال التخلص من الأتربة، يتولى الفريق أعمال الغسل باستخدام بالمياه وتتم هذه الأعمال باستخدام مضخات متطورة للمياه لضمان التخلص من أي عوالق بأجزاء المكيف. بعد ذلك يقوم الفريق بتجفيف كامل الأجزاء التي تم تنظيفها بالمياه. وبعد التأكد من النظافة الكاملة لكافة أجزاء المكيف وجفافها تماماً. يُعيد الفريق تركيب أجزاء المكيف ويعمل الفريق على التأكد من عمل التكيف بصورة سليمة بعد إتمام أعمال التنظيف.

وبهذا، تكون قد حصلت عزيزي العميل على أفضل خدمات تنظيف مكيفات سبليت مكة من شركة سهر.

نصائح للحفاظ على المكيفات وإطالة عمرها الافتراضي

يمكنك القيام ببعض الأمور التي تساعد على الحفاظ على أجزاء المكيف سليمة وتطيل من عمره الافتراضي، والتي من بينها:

تنظيف المكيفات على فترات محددة وبصفة دورية

استخدام منظفات آمنة عند تنظيف المكيف

الصيانة الدورية للمكيفات

اتباع تعليمات الاستخدام والتشغيل لضمان الحفاظ على كفاءة المكيف.

خدمة ما بعد تأدية الخدمة 

توفر شركة شهر "خدمة ما بعد إتمام الأعمال"، ويمكنك التواصل مع فريق العمل بالشركة بعد إنجاز الأعمال المطلوبة لإبداء أي ملاحظات أو تعليقات، أو لتسجيل طلبات جديدة. وسوف يرحب بك موظفونا وسوف يبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك.