خدمات متميزة لتنظيف وتطهير الخزانات



عزيزي العميل، إذا كنت تبحث عن خدمات مثالية لتنظيف وتطهير الخزانات، فنحن شركة متخصصة في تطهير وتعقيم خزانات المنازل، حيث يتمتع فريق العمل لدينا بخبرات استثنائية ومميزات فريدة تجعله اختيارك الأمثل.

أهمية تنظيف وتطهير الخزانات 

لا شك أن صحتك وصحة عائلتك هي أهم ما يتوجب عليك الاهتمام به. وتُعد مياه الاستحمام من أهم الموارد التي يجب الحفاظ عليها وضمان سلامتها. ولكن إذا كنت تسكن في إحدى الأدوار العليا، وتنقطع المياه باستمرار، أو تستخدم مواتير لرفع المياه وتواجهك مشكلات أثناء انقطاع الكهرباء، فالحل الأمثل هو تركيب خزان، لكن خزانات المياه المستخدمة في المنازل تحتاج إلى عناية خاصة، حيث تحتاج إلى تنظيفها باستمرار وتطهيرها حتى تحصل على مياه استحمام نظيفة. كما أن هذه المياه سوف تستخدمها أيضًا لتنظيف أواني الطهي أو تنظيف الخضروات والفواكه. لذا، فإن صحتك وصحة عائلتك تعتمد في المقام الأول على تنظيف وتطهير الخزانات المستخدمة في منزلك. ولكن لا يمكنك القيام بالأمر بمفردك ولكنك تحتاج إلى متخصصين لتنظيف وتطهير الخزانات على أكمل وجه.

خدمات شركتنا لتنظيف وتطهير الخزانات

تضم شركتنا مجموعه من العمال والفنيين المتخصصين في تنظيف وتطهير الخزانات، والذين يتبعون أحدث الأساليب المتوافقة مع أعلى المعايير الجودة في مجال تنظيف وتطهير الخزانات، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال. وليس تنظيف وتطهير الخزانات فقط ولكن بفضل ما تمتلكه الشركة من مهندسين كيميائيين محترفين ذوي خبره عالية نضمن لك خدمات صيانة متكاملة لضمان الحصول على مياه من الخزان خالية من الآثار البكتيرية والملوثات، كما أننا نقوم بعمل اختبارات للمياه للتأكد من صلاحيتها للاستخدام وتلبيتها لأعلى معايير الجودة.

خطوات تنظيف وتطهير الخزانات 

عند طلبك لخدمات تنظيف وتطهير الخزانات لدى شركتنا فإن الخزان الخاص بك سوف يمر بكل المراحل التالية:

1-غسل وتنظيف الخزان من الخارج

2-إخراج المياه من الخزان

3-غسل وتنظيف الخزان من الداخل باستخدام أحدث المعدات والاهتمام بحوائط الخزان وتنظيفها باستخدام المواد الكيميائية المتخصصة لهذا الأمر.

4-تطهير وتعقيم الخزانات بالمواد الكيماوية المصرح بها لضمان الحصول على أفضل النتائج.

مخاطر التأخر في تنظيف وتطهير الخزانات 

إذا كنت تستخدم الخزانات لتخزين مياه الشرب في الأدوار العليا، فأنت بحاجة إلى تنظيف وتطهير الخزانات بصفة دورية. وإن لم يتم هذا الأمر، فسوف يتسبب ذلك في حدوث تلوث بكتيري من شأنه أن يتسبب في الضرر لكافة الأفراد الذين يستخدمون هذه المياه، وذلك لأن الخزانات تتلوث بصفة دورية بفعل الأكسدة الناتجة من الكلور المضاف إلى المياه. وإذا استمرت فتره تخزين المياه لمدة طويلة فإن هذا الأمر يساعد على تكاثر البكتيريا خاصةً في الأجواء التي يصحبها درجات الحرارة المرتفعة.

لما عليك أنت تطلب خدمات شركتنا؟ 

من أجل الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك، عليك أن تطلب خدمات تنظيف وتطهير الخزانات من أفضل الشركات المتخصصة في إتمام هذا الأمر. ونحن شركة نلتزم بأعلى معايير الجودة ونضمن لك دقة والتزام بالمواعيد المتفق عليها ونتائج مرضية تلبي أعلى معايير السلامة والصحة العالمية. لذا، سارع بطلب هذه الخدمات من شركتنا لتحصل على أفضل خدمة بأفضل سعر.